اول منتدي اسواني متنوع لكل اهالي اسوان من جميع انحاء الجمهورية ومحبي الرئيس محمد حسني مبارك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تزوير اسماء و اعداد الشهداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير


الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: تزوير اسماء و اعداد الشهداء    الإثنين أغسطس 08, 2011 3:40 am


سبب وفاة سالي زهران الوقوع من البلكونة





فضيحة جريدة الوفد وتزوير اسماء و اعداد الشهداء لاسقاط النظام
من أنا أسف ياريس في 13 مايو، 2011‏، الساعة 08:47 مساءً‏‏

فضيحة جديدة تضاف الى سجل فضائح الاعلاام القذر الموجة لاسقاط النظام و اسقاط الدولة فضيحة اليوم هى فضيحة جريدة الوفد الاكترونية وهى وفاة شاب اسمة :محمد مدحت فى حادثة سيارة بمنطقة دار السلاام بمحافظة القاهرة ورقم السيارة الى قامت بقتلة هى :د/م/ص:628 مرور التبين

أسم السائق وصاحب السيارة:عياد فهيم سالم بيومى

السيارة :مرور التبين

رقم محضر الحادثة:4301 جنح دار السلاام

حيث نشرت جريدة الوفد الالكترونية خبر مقتل الشاب ولكن هذة المرة قامت بتزوير اسمة الى :اسم الشهيد على فتحى و الكذب و التضليل حيث قالت انة من ضمن شهداء 25 يناير و هذا ما كذبة والد الشهيد كما سوف نسرد لكم لاحقاُ و بالحديث مع والد الشهيد قال:صدمت عندما وجدت على صفحات الانترنت صورة ابنى و تزوير اسمة فى جريدة الوفد الاكترونية فتحركنا على الفور الى الجريدة الوفد فا تعاملوا معنا بنوع من انواع التجاهل المتعمد ولكن مع شدة اصرارنا فى اظهار الحقيقة تم مقابلتنا مع الصحفى و المصور
احمد يوسف ورقم تليفونة المحمول:0123593160
و بسؤالة حاول الانكار و الادعاء الكاذب بأن الوقت كان ضيق ولم يكن متأكد من مصدر المعلومة مما أثار دهشة اصدقائة فى الجريدة حيث خرج احد زملاائة عن الصمت و قال لة كيف لك ان تضع خبر دون التأكد من مصدرة؟
وبضغطتنا عليا لمعرفة السبب قال أن الهدف من هذا الخبر هو زيادة عدد شهداء الثورة لتهيج الرأى العام ضد حبيب العادلى و النظام ...مما يدل على اللعبة القذرة التى يلعبها الاعلاام وهيا المتاجرة علية
و اضاف والد الشهيد السيد:مدحت محمود محمد
بعد ما تاكدنا من فساد هذا الصحفى قررنا التوجة امس الى قسم شرطة الدقى و تحرير محضر ضد هذة الجريدة الكاذة الظالمة الفاسدة و هذا الصحفى ورقم المحضر هوا: 6264
ونحن فى انتظار تحقيق العدالة ضد كل من يحاول التجارة و التربح الشخصى من دم الشهداء
اجرى معة الحوار أدمن صفحة أنا أسف ياريس:

كريم حسين
عاصم ابو الخير


المصدر صفحة أنا أسف ياريس

وهذا تأكيد للخبر السابق ذكره من قِبَل صفحة أنا أسف يا ريس

موظف يتقدم ببلاغ ضد صحيفة حزبية لينفى استشهاد إبنه فى أحداث الثورة

تقدم مدحت محمود خليل موظف بالمكتب الهندسي للمشروعات، ببلاغ لقسم الدقي يحمل رقم (2664)، ضد إحدى الصحف الحزبية، اتهمها فيه بنشر صورة نجله محمد باسم "الشهيد علي فتحي"، ضمن الشهداء الذين توفي في يوم 28 يناير المعروف باسم "جمعة الغضب".
وقال مدحت لـ"بوابة الأهرام": إن نجله توفي يوم جمعة الغضب بعد صلاة الجمعة، أثناء قيادته "للموتسيكل" الخاص به، بعد أن صدمته سيارة وتم القبض علي قائدها، من خلال أهالي المنطقة. وتحرر محضر ضد الجاني، وتم نقل جثة نجلي إلي مستشفي القصر العيني في هذا اليوم، وقمت "بتغسيله"، وتم دفنه صباح اليوم الثاني.
أضاف مدحت، فوجئت بعد فترة الحداد، بنشر بصورة محمد علي البوابة الالكترونية لإحدى الصحف الحزبية بعد وفاته، كأحد شهداء الثورة، والحقيقة أنه حادث طبيعي جدا، قد يتكرر في أي وقت. الأمر الذي أثار أشقائه ووالدته، وأصابهم بحالة نفسية سيئة.
وقال: توجهت بعد ذلك إلي مقر الصحيفة وأنا في حالة هياج شديد، وعلمت من المسئولين عن الموقع الالكتروني، أن هذه الصورة تم نقلها إلي وسائل الإعلام من خلال الثوار، وقد يكون التقاطها تم بواسطة أحد العاملين بالمستشفي، ووعد المسئولون بالجريدة بنشر تكذيب حول هذا الخبر، والاعتذار الرسمي بنفس مساحة الخبر.
أشار مدحت إلي أن الخبر تم نشره بالفعل علي الموقع الالكتروني في نفس اليوم، ومازال موجودا حتى الآن، إلا أن خبر التكذيب لم يلتفت إليه أحد، وفوجئنا بعد ذلك بانتشار الصورة في كليب "عربي الصغير"، وبميدان التحرير.
وأضاف بأن السبب في البلاغ، أن هذه الصورة أدت إلي سوء الحالة النفسية لوالدته وأشقائه حتى الآن، كلما شاهدوها في التليفزيون أو في الميدان، وطالبت من خلال المحضر بمحاكمة المسئولين علي التجارة "بحرمة الموت"، لأنهم أصابوا عائلتي بأضرار نفسية. كما تسببت في إثارة الرأي العام. وطلبت برفع صور ابني من جميع المواقع والميادين، وسرعة التقصي حول هذه الأفعال التي تثير الرأي العام وزعزعة أمن البلد.
وأكد أنه لا يحتاج إلي مال "حرام" من الحكومة، يصرفه علي أبنائه، فلن يعيد المال ظفر واحد من ابنه، وقال: لن أستطيع مقابلة الله عز وجل، حين يسألني فيما أنفقت؟، لأرد قائلا: أنفقت "حرام" من دم ابني.



المصدر بوابة الاهرام



_________________
التوقيع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aswan.ahlamuntada.com
 
تزوير اسماء و اعداد الشهداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسوان :: زعيم العرب(الرئيس/محمد حسني مبارك) :: حقائق وإفتراءات-
انتقل الى: